• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاحد 10/07/2016 - 03:12 بتوقيت نيويورك

أوباما في زيارة خاطفة لإسبانيا بسبب مجزرة دالاس

أوباما في زيارة خاطفة لإسبانيا بسبب مجزرة دالاس

المصدر / وكالات

وصل الرئيس الأميركي باراك #اوباما مساء السبت إلى مدريد في زيارة رسمية تستمر أقل من 24 ساعة بعدما اضطرته مجزرة #دالاس إلى اختصار جولته الأوروبية.

وهبطت طائرة الرئيس في قاعدة توريخون دي اردوز قرب مدريد الطائرة الرئاسية التي أقلت أوباما من #وارسو حيث حضر قمة حلف شمال الأطلسي.

وكان في استقبال أوباما على أرض المطار الملك فيليبي السادس الذي سبق والتقى الرئيس الأميركي في سبتمبر 2015 خلال زيارة رسمية للعاهل الاسباني.

وهذه أول زيارة رسمية للرئيس الأميركي الى إسبانيا، إحدى الدول الأوروبية الكبيرة التي لم يزرها أوباما خلال ولايتيه المتعاقبتين.

وسيستقبل العاهل الإسباني الرئيس الأميركي في قصره الملكي، ثم يلتقي بعدها أوباما رئيس الحكومة المنتهية ولايته ماريانو راخوي.

كما سيلتقي أوباما في مدريد قادة المعارضة قبل أن يتوجه عصرا الى روتا، القاعدة البحرية القريبة من قادس في اقصى جنوب اسبانيا حيث تتمركز 4 سفن حربية اميركية في اطار منظومة الدرع الصاروخية الاميركية.

وبعد زيارة قاعدة "روتا يغادر أوباما عائدا الى الولايات المتحدة لزيارة دالاس حيث وقعت الخميس مجزرة خلال تجمع ضد عنف الشرطة وارتكبها رجل أسود أردى بالرصاص 5 شرطيين وأصاب 7 آخرين بجروح قبل أن تقتله الشرطة.

التعليقات