• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الاحد 14/08/2016 - 08:11 بتوقيت نيويورك

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على 10 متسللين إيرانيين حاولوا دخول البلاد عن طريق البحر على ساحل منطقة أبو الحصانية شرقي البلاد.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن المتسللين رصدوا من قبل منظومة الرادار للإدارة العامة لخفر السواحل الساعة الثانية من فجر الأحد.

كان المتسللون يستقلون طرادا للوصول إلى ساحل منطقة أبو الحصانية، لكن زوارق خفر السواحل سارعت إلى مطاردته وصولا إلى الشاطئ، حيث ضبطت قائد الطراد الذي اعترف أن بقية المتسللين الذين كانوا برفقته نزلوا إلى الساحل.

وأوضحت الإدارة أن تنسيقا مشتركا تم بعد القبض على قائد الطراد، بين الإدارة العامة لخفر السواحل ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة، تم على إثره ضبط المتسللين، حيث تبين أن عددهم 10 أشخاص ينتمون جميعهم إلى الجنسية الإيرانية.

التعليقات