• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاحد 06/11/2016 - 04:18 بتوقيت نيويورك

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

المصدر / وكالات

 أخلت الأجهزة الأمنية المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض، دونالد ترامب، من على منصة خلال تجمع انتخابي في رينو بولاية نيفادا، ليعود إليها مجددا بعد لحظات، وذلك إثر إنذار كاذب بوجود رجل مسلح.

وقام رجلا أمن بجذب ترامب من كتفيه ودفعا به خلف المنصة. ولم تعرف طبيعة التهديد. وعاد ترامب إلى المنصة بعد فترة وجيزة ليواصل كلمته أمام الحشد.

وأعلن جهاز الأمن السري الأميركي مساء أمس، السبت، أنه لم يتم العثور على أي سلاح في مكان التجمع الانتخابي.

وقد ألقي القبض فورا على شخص من بين الحشد بعد أن صرخ "سلاح".

وأشار جهاز الأمن السري الأميركي المكلف أمن الرئيس الأميركي والمرشحين إلى البيت الأبيض، إلى أنه "لم يتم العثور على أي سلاح بعد تفتيش كامل لـ(هذا) الشخص والمكان المجاور" حيث كان يقف، وذلك بعد أن كان ورد تحذير من جانب شهود عيان في الحشد المشارك بالتجمع.

التعليقات