• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الاحد 11/12/2016 - 06:02 بتوقيت نيويورك

إيران تستدعي سفير بريطانيا في طهران

إيران تستدعي سفير بريطانيا في طهران

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

على خلفية تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية "تريزا ماي" في القمة الأخيرة لمجلس التعاون الخليجي، استدعت اليوم الخارجية الإيرانيةالسفير البريطاني  لدى طهران وذلك للاعتراض على تصريحات ماي.

تقارير تحدثت عن أن بهرام قاسمي وهو المتحدث باسم الخارجية الإيرانية قال لسفير بريطانيا بيكولاس هوبتون إن تصريحات ماي لم تكن سليمة وكانت مستفزة وغير مسؤولة وتسبب الشقاق.

وأضاف المتحث باسم الخارجية الإيرانية، إنهم يرفضون تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية الأخيرة في القمة الخليجية.

وقد كانت وزيرة الخارجية البريطانية صرحت في القمة دعمها لدول الخليج معلنة أن بريطانيا جاهزة لصد أي عدوان إيراني على الخليج.

يذكر أن إيران عاودت فتح سفارتها في بريطانيا في العام 2015م عقب الاتفاق النووي بين طهران والدول الكبرى، وعملت الحكومة البريطانية على إعادة فتح سفارتها في طهران وتعين سفير لها عقب الاتفاق.

التعليقات