• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاربعاء 06/09/2017 - 14:01 بتوقيت نيويورك

قتلها أثناء نومه وفوجئ ملطخاً بالدماء!

قتلها أثناء نومه وفوجئ ملطخاً بالدماء!

المصدر / وكالات - هيا

فوجئ موظفو الطوارئ برجل يتصل من ولاية كارولينا الشمالية يخبرهم بأنه قتل زوجته في "الحلم" واستيقظ ليجدها مضرجة بدمائها على أرض الغرفة.

وهاتَفَ ماثيو فيلبس، رقم الطوارئ 911، قائلاً: "راودني حلمٌ، وعندما استفقت منه وأضأت الأنوار، وجدت زوجتي ميتةً على الأرض... وجدت جسمي ملطخاً بالدماء، كما وجدت سكيناً على السرير".

وقال فيلبس في مكالمته، التي استغرقت 7 دقائق، والتي ذكر فيها أنه أخذ دواء كوريسيدين للبرد؛ ليساعده على النوم، بقوله: "أظن أنني الفاعل".
يعتقد فيلبس أنه قتل زوجته لورين أشلي نيكول عن طريق الخطأ في أثناء نومه، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.
وقد سأله متلقي المكالمة من جهة الطوارئ أكثر من مرة، قائلاً: "كيف حدث هذا؟!".
فأجاب فيليبس باكياً: "يا إلهى! إنها لا تتحرك، هي لا تستحق ذلك".
ويجري تحقيقٌ كاملٌ من قِبَلِ الشرطة حول الواقعة، حيث يُحتَجَز فيليبس الآن في السجن بلا قضية، وتنعقد جلسةٌ لمحاكمته الثلاثاء 5 سبتمبر/أيلول 2017 بمحكمة مدينة رالي.
وغير معروف بعد ماذا سيكون مصير فيلبس إذا ثبت قيامه بقتل زوجته خلال النوم، ولكن في عام 2009 قضت محكمة بريطانية ببراءة رجل قتل زوجته في أثناء نومه عندما حلم بأنه يتعرض للسرقة ويتشاجر مع السارق وأنه قام أخيراً بخنق السارق، غير أنه في الواقع قام بقتل زوجته التي كانت نائمة بجانبه في السرير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات