• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 06/03/2019 - 03:20 بتوقيت نيويورك

مايكل بلومبرغ يتراجع عن منافسة ترمب في انتخابات الرئاسة

مايكل بلومبرغ يتراجع عن منافسة ترمب في انتخابات الرئاسة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس بلدية نيويورك السابق الملياردير، مايكل بلومبرغ، الثلاثاء، عزوفه عن الترشّح للانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي إلى السباق الرئاسي وذلك بعدما ظلّ طيلة الأشهر الماضية يتحدّث عن عزمه على مقارعة الرئيس، دونالد ترمب، في الانتخابات المقرّرة في نهاية 2020.

وقال بلومبرغ في تغريدة على تويتر: "الخيار أمامي كان واضحاً: هل أمضي العامين المقبلين وأنا أتحدّث عن أفكاري وعمّا يمكنني فعله مع علمي أنّني قد لا أفوز بترشيح الحزب الديموقراطي؟ أو أمضي العامين المقبلين في مواصلة العمل الذي أقوم به والذي أموّله والذي أعلم أنّه يمكن أن يؤتي نتائج حقيقية مفيدة للبلد؟".

وأضاف الملياردير المنخرط بقوة في مكافحة التغيّر المناخي والبالغ 77 عاماً: "أدركت أنّني أفضّل أن أعمل على أن أتكلّم. وخلصت إلى أنّ الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لمساعدة البلد هي في التشمير عن ساعديّ والاستمرار في العمل".

التعليقات