• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 18/07/2020 - 06:43 بتوقيت نيويورك

تصاعد أزمة هيفاء وهبي وزواجها السري أمام القضاء

تصاعد أزمة هيفاء وهبي وزواجها السري أمام القضاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لا زالت أزمة الفنانة هيفاء وهبي ومحمد وزيري مستمرة، بل تبدأ فصلا جديدة بقضية جديدة تحدث عنها محاميه الأستاذ سهاد إمام، أكد محامي محمد وزيري أن كل ما يقال عن وقف فيلم "أشباح أوروبا" ومنعه من العرض بسبب عدم تلقي هيفاء وهبي أجرها كاملا، غير صحيح،و أوضح أن هيفاء وهبي وكل المشاركين في العمل حصلوا على كافة مستحقاتهم قبل بدء الفيلم، وأنه لديه عقد عليه توقيعها.

وكشف أن هيفاء تلقت عن الفيلم مليون جنيه، موضحا أن محاميها يقول إنها تتلقى ملايين الجنيهات عن الأفلام، لكن الحقيقة أنها أخذت مليون جنيه فقط في هذا الفيلم، وأوضح أنه سيتقدم ببلاغات لمحاولة التشهير بموكله محمد وزيري وسيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، كما أكد أن وزيري لن يرد على مواقع التواصل الاجتماعي، بل سيكون الرد بالقانون وفي المحاكم، مطالبا هيفاء بتقديم المستندات التي تثبت أن موكله قد سرقها كما تدعي وتشوه سمعته، ويذكر أن هيفاء أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح وزيري أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات