• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الاربعاء 12/08/2020 - 12:07 بتوقيت نيويورك

توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير

توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا وزير شؤون الولايات والمناطق الحدودية الباكستاني شهريار افريدي، المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات لوقف ما أسماه بـ"التطهير العرقي" الهندي في منطقة جامو وكشمير، وجاء ذلك في كلمة له خلال ندوة نظمها معهد الخدمات البرلمانية الباكستانية في العاصمة إسلام أباد.

وطالب المسؤول الباكستاني، المجتمع الدولي بالتدخل في أحداث جامو وكشمير قبل فوات الأوان، محذرا من تحول كشمير إلى منطقة حرب نووية يمكن أن تمتد أبعادها إلى ما وراء المنطقة، مشيرا إلي أن بلاده أنشأت نموذجا للتعامل مع الأقليات على قدم المساواة، وأنه يجب على العالم أن يتخذ من هذا النموذج قدوةً له، وخاضت باكستان والهند 3 حروب أعوام 1948 و1965 و1971، ما أسفر عن مقتل نحو 70 ألف شخص من الطرفين، وزادت حدة التوتر بين الجارتين النوويتين عقب إعلان الحكومة الهندية إلغاء الحكم الذاتي لإقليم كشمير.

التعليقات