• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الثلاثاء 15/12/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

إقامة معرض لملابس مارادونا

إقامة معرض لملابس مارادونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

منذ وفاة أعظم لاعب كرة فى التاريخ الأرجنتينى دييجو مارادونا، فى 25 نوفمبر، وظهر عدد من الأخبار والخبايا والأسرار عن الفتى الذهبى، ولكن من أجمل الأخبار الغير متوقعة، افتتاح معرض "مارادونا" بمتحف الأزياء بالعاصمة التشيلية، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن مؤسس ومدير المتحف ، التشيلى خورخى يارور باسكونان، يقدم مجموعة من أكثر من 150 قطعة من مارادونا تى شيرت دييجو ، وقمصان كان يرتديها فى نابولى ، فى بوكا، برشلكونة، وتلخصت مسيرته كلها في القمصان التي كان يرتديها وظهر بالطريقة التي فعلها فقط، بمزيج من العبقرية والتضحية، ويبدأ اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، معرض دييجو مارادونا فى تشيلى، ويبدأ فى استقبال الزوار، وقال يارور في افتتاح المعرض: "إنه معرض زمني يمر عبر الحياة الرياضية الرائعة لمارادونا، بقمصان ومنتجات فريدة مثل أحذية أديداس التي رسمها بنفسه".

وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن لأولئك الذين ليسوا في تشيلي معرفة المزيد على موقع المتحف (www.museodelamoda.cl)، وكان يارور اشترى الغالبية العظمى من هذه القطع في مزاد في لندن عام 2010. المبلغ الذي دفعه مقابلها هو لغز لم يكشف عنه أبدًا ، ولكن على مر السنين أكمل مجموعته واستمر في الحصول على الأشياء.

كما هو موضح من المتحف ، فإن علاقة إعجاب يارور بمارادونا مستمرة منذ سنوات ويمكن تفسيرها بشكل كبير من خلال حقيقة أنهم معاصرون: لقد رأى يارور في الوقت الحقيقي كل حياة مارادونا ، مع صعودها وهبوطها ، بأضوائها و ظلال.

ورافق يارور في افتتاح المعرض مسؤولون من سفارة الأرجنتين في تشيلي. على الرغم من الوضع الصحي ، من المتوقع أن يزور العديد من الزوار طوال فصل الصيف. سيفتح المعرض أبوابه من يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً ، وستكون السعة القصوى 10 أشخاص لكل زيارة وستكون تكلفة الدخول 4000 دولار (بيزو تشيلي - حوالي 4.5 دولار أمريكي)، ويحتفظ متحف سانتياغو للأزياء ، بالإضافة إلى أشياء مارادونا ، بمجموعة من أكثر من 10000 قطعة من القرن السابع عشر ، بما في ذلك أهم مجموعات الأميرة ديانا من ويلز ومارلين مونرو ، من بين شخصيات أخرى.

التعليقات