• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الخميس 19/05/2022 - 05:26 بتوقيت نيويورك

الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة

الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة

المصدر / وكالات - هيا

أفاد موقع ynet الإسرائيلي بأن القبة الحديدية أطلقت اليوم الخميس صاروخين اعتراضيين على طائرة تابعة للقوات الجوية بسبب "خطأ في تحديد الهوية".

وذكر الموقع أنه "عند الساعة 09:15 بالتوقيت المحلي، انطلق جهاز الإنذار في عدة تجمعات بالمنطقة الشمالية، وأمر السكان بعد ذلك بدخول الغرف المحمية لمدة 10 دقائق. بعد أن أصبح واضحا أن هذه كانت عمليات إطلاق اعتراضية بسبب خطأ في تحديد الهوية، سمح لهم بالعودة إلى الروتين".

وأكد الموقع أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار، مشيرا إلى أن سلاح الجو يحقق في الحادث.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه "بسبب خطأ في تحديد الهوية، أطلقت مقاتلات الدفاع الجوي صواريخ اعتراضية ونتيجة لذلك تم تفعيل إنذار".

وأكد مصدر عسكري أنه "لم يكن هناك أي اختراق لهدف جوي من الأراضي اللبنانية داخل الأراضي الإسرائيلية".

التعليقات