• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 07:10 بتوقيت نيويورك

بوتين يدعو إلى تعزيز قدرات روسيا ضد الناتو "العدواني"

بوتين يدعو إلى تعزيز قدرات روسيا ضد الناتو

المصدر / وكالات

أعلن الرئيس الروسي #فلاديمير_بوتين الأربعاء أن روسيا يجب أن تعزز استعدادها القتالي في الوقت الذي يتوسع فيه#حلف_شمال_الأطلسي (الناتو) ويحرك بنيته الأساسية تجاه حدود #روسيا.

وقال في كلمة أمام مجلس النواب إن "حلف الأطلسي يعزز نبرته العدائية وإجراءاته العدوانية قرب حدودنا. وفي مثل هذه الأحوال من واجبنا أن نولي اهتماما خاصا بتقوية الاستعداد القتالي لبلادنا".

وأعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، الأسبوع الماضي، أن الحلف سينشر 4 كتائب "قوية" في بلدان البلطيق الثلاثة وفي بولندا، ردا على التحركات الروسية في أوكرانيا.

وأكد أن هذه الخطوة ستبعث "برسالة واضحة أن الحلف الأطلسي مستعد للدفاع عن جميع الحلفاء" في حال تعرضهم لعدوان.

وثار التوتر بين الغرب وروسيا بسبب الخلافات حول عدد من القضايا مثل أوكرانيا وسوريا. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات