• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 08:39 بتوقيت نيويورك

%86 من سكان القدس يعيشون تحت خط الفقر

%86 من سكان القدس يعيشون تحت خط الفقر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

الإحصاء الاسرائيلى: القدس أفقر المدن الإسرائيلية و86% من سكانها يعيشون تحت مستوى الفقر |اليوم السابع

ذكرت صحيفة "هارتس" الإسرائيلية أنه ارتفاعا ملحوظا تشهده مدينة القدس فى أعداد الفقراء الذين يعيشون فى المدينة ، رغم اهتمام الحكومة الإسرائيلية بها .

ونشرت الصحيفة تقريرا اصدره المكتب الإسرائيلى للاحصاء والذى يبين أن 82 % من سكان مدينة القدس يعيشون تحت مستوى الفقر وهى نتائج على عكس التوقعات، حيث كانت النسبة فى عام 2013 هى 76 % .

وقالت الصحيفة أنه طبقا للإحصائيات التى نشرها المكتب فإن مدينة القدس هى أفقر المدن الإسرائيلية على الإطلاق، مضيفة أن السبب وراء هذا الفقر هو فصل الضفة الغربية عن القدس من خلال الجدار العازل، مما أثر على الوضع الاقتصادى للمدينة وجعلها الأكثر فقرا.

وأشارت الصحيفة أن موجة العنف بين الفلسطينيين والإسرائيليين التى كانت تشهدها المدينة فى 2014 وعام 2015 اثر على السياحة فى المدينة لكون العديد من السكان يعتمدون عليها كدخل أساسى لهم

الأكثر مشاهدة


التعليقات