• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/06/2016 - 02:30 بتوقيت نيويورك

أكثر من 90 قتيلا بصواعق البرق في الهند

أكثر من 90 قتيلا بصواعق البرق في الهند

المصدر / وكالات

لقي 97 شخصا حتفهم في الهند جراء صواعق برق ضربت ولايتي "بيهار" و"أوتار براديش" في الهند خلال اليومين الماضيين، بحسب إدارة الكوارث الهندية.

ووفقا لبيانات إدارة الكوارث فإن معظم الوفيات وقعت في ولاية بيهار الشرقية، حيث لقي 56 شخصا على الأقل مصرعهم في عاصفة الليلة الماضية وأصيب نحو 28 آخرون خاصة في المناطق الريفية .

كما لقي 37 شخصا آخرون مصرعهم في ولايات أوتار براديش وجهاركاد وماديا براديش.

وقال إنيرود كومارالمسؤول في وكالة إدارة الكوارث في الولاية: "حصيلة القتلى ارتفعت إلى 56، كما أصيب 28 شخصا"، "والعديد من الضحايا هم من الأطفال والنساء"، طبقا لأرقام سلطات إدارة الكوارث المحلية.

من جهته كتب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عبر حسابه على "تويتر"مغردا: " أشعر بالحزن الشديد" لفقدان الأرواح.

يذكرأن صواعق البرق تنتشر نسبيا في الهند خلال فترة الأمطار الموسمية التي تمتد بين شهري يونيو وسبتمبر، وتقتل آلاف الهنود كل عام معظمهم من المزارعين العاملين في الحقول، وبحسب الإحصاءات فقد لقي أكثر من 2500 شخص مصرعهم بسبب الصواعق في الهند عام 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات