• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/12/2015 - 10:52 بتوقيت نيويورك

ضبط 12 عبوة ناسفة بمنزل منفذ هجوم كاليفورنيا

ضبط 12 عبوة ناسفة بمنزل منفذ هجوم كاليفورنيا

المصدر / وكالات

نقلت شبكة (سي.إن.إن) الخميس عن مصادر في وكالات إنفاذ القانون أن سيد رضوان فاروق أحد المشتبه بهما في إطلاق النار الذي أودى بحياة 14 شخصا في جنوب ولاية كاليفورنيا الأربعاء اعتنق الفكر المتطرف فيما يبدو لكن عوامل أخرى ربما لعبت دوراً في دافعه.

ونسبت (سي.إن.إن) إلى مسؤولين آخرين في جهات إنفاذ القانون القول إن فاروق تواصل عبر الهاتف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أكثر من شخص أجنبي كان مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق في أمرهم للاشتباه في ضلوعهم بالإرهاب.

ونقلت وكالة فرانس برس أنه تم العثور على 12 عبوة ناسفة في منزل المشتبه بهما في هجوم كاليفورنيا.

وصرح الرئيس الأميركي باراك أوباما الخميس أنه "من الممكن" أن يكون لإطلاق النار في كاليفورنيا الأربعاء دوافع إرهابية "لكننا لا نعرف بعد".

وأمر أوباما الذي كان يتحدث في ختام اجتماع لمجلس الأمن القومي غداة إطلاق نار من قبل رجل وامرأة مدججين بالسلاح أسفر عن سقوط 14 قتيلاً في سان بيرناردينو، بتنكيس العلم الأميركي في البيت الأبيض والمباني الرسمية الأخرى في الولايات المتحدة "احتراماً" للضحايا.

وقال الرئيس الأميركي "في هذه المرحلة لا نعرف لماذا وقع هذا الحادث الرهيب". وأضاف "نعرف أن الشخصين اللذين قتلا كان بحوزتهما أسلحة ولديهما على ما يبدو أسلحة أخرى في المنزل".

وتابع أوباما "لكننا لا نعرف لماذا فعلا ذلك ولا نعرف دوافعهما". وأشار إلى "أنهما قد يكونان مرتبطين بالإرهاب لكننا لا نعرف. قد يكونان مرتبطين بمكان العمل"، موضحاً أن مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) مكلف بالتحقيق في هذه القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات