• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 23/06/2016 - 07:00 بتوقيت نيويورك

تركيا تشن غارات عنيفه على شمال العراق

تركيا تشن غارات عنيفه على شمال العراق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شنت مقاتلات تركية غارات استهدفت مواقع لحزب العمال الكردستاني شمال العراق، وفي منطقة "ليجا" التابعة لولاية ديار بكر، جنوب شرقي تركيا.

جاء في بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، اليوم الخميس، "المقاتلات، شنت الليلة الماضية، وفجر اليوم، غارات على مواقع للمنظمة الإرهابية، في مناطق "سينات"، و"فتانين" و"متينا"، شمالي العراق، أسفرت عن تدمير 5 مواقع بينها مخابئ".

وأفاد البيان، أن الطائرات المشاركة في الغارات عادت إلى قواعدها بسلام، وأن مقاتلات أخرى، شنت أمس أيضًا، غارة على مخبأ يستخدمه عناصر المنظمة، ما أسفر عن تدميره.

على صعيد متصل، كان مبنى مديرية أمن منطقة بايندير، في ولاية إزمير، تعرض لهجوم بقذيفتين صاروخيتين، أمس الأربعاء، أسفرتا عن تضرر مبانٍ مجاورة من دون خسائر بشرية أو إصابات.

ووفقًا لمصادر أمنية فإن "مديرية الأمن استهدفت بصاروخين، سقط أحدهما على سطح منزل قريب، ملحقًا أضرارًا به، في حين سقط الآخر على منطقة مجاورة تستخدم، لتخزين الحطب والفحم".

وهرعت القوات الأمنية إلى الموقع، إضافة إلى فرق العمليات الخاصة، وبدعم من مروحيات الشرطة، لتمشيط المنطقة المحيطة، لتحديد مكان إطلاق الصاروخين، اللذين يعتقد أن عناصر من حزب العمال الكردستاني وراء إطلاقهما، بحسب المصادر التركية.

التعليقات