• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/06/2016 - 07:10 بتوقيت نيويورك

تعرف على تفاصيل حياة البغدادى فى قصره بحلب

تعرف على تفاصيل حياة البغدادى فى قصره بحلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عثرت قوات حماية الشعب الكردية على قصر زعيم تنظيم داعش الإرهابى أبوبكر البغدادى فى صحراء مدينة منبج بمحافظة حلب السورية، بعد فراره منه على وقع الهجمات المتتالية للأكراد وطلعات التحالف الدولى الذى تتزعمه الولايات المتحدة وعدة دول غربية وعربية.

وبحسب تصريحات صحفيه دوليه قد قام مقاتل بقوات حماية الشعب الكردية ويدعى سردار محمد بتصوير نفسه أعلى سطح قصر البغدادى فيما ظهر فى خلفية الصورة حمام سباحة، وبقية من أطلال حديقة حيوان ملحقة بالقصر الصحراوى. 

وقد أضاف سردار تعليقًا على الصورة قال فيه "ترون فى الصورة حمام السباحة وقد تم استنفاذ الماء به، إلى جانب بعض الجمال والأحصنة التى تجوب المكان". 

الأكثر مشاهدة


التعليقات