• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/06/2016 - 07:07 بتوقيت نيويورك

استقالة كاميرون ..وبريطانيا ترد من المبكر التكهن بمن سيخلفه

استقالة كاميرون ..وبريطانيا ترد من المبكر التكهن بمن سيخلفه

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، اليوم الجمعة، استقالته، وذلك بعد أن خسر الحملة التي كان يقودها لإبقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي.

وعقب صدور النتائج النهائية التي أظهرت أن نحو 52 في المئة من الناخبين صوّتوا لصالح خروج بريطانيا، أكد كاميرون، في مؤتمر صحفي، نيته الاستقالة.

وقال الرجل، الذي كان يقود حملة البقاء في الاتحاد الأوروبي، إنه سيستقيل من منصبه، وذلك في مؤتمر حزب المحافظين الحاكم في الخريف المقبل.

وأضاف رئيس الوزراء، زعيم حزب المحافظين، أن بريطانيا في حاجة لقيادة جديدة، مشيرًا إلى أن رئيس حكومة آخر يجب أن يجري مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي.

كانت النتائج النهائية للاستفتاء أكدت تقدم "معسكر الخروج" على "معسكر البقاء"، فنسبة مؤيدي الخروج من الاتحاد الأوروبي بلغت 51.9 في المئة.

وقال وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون، اليوم الجمعة إن بريطانيا لا تدير ظهرها للعالم بعد التصويت للخروج من الاتحاد الأوروبي، مشيرا الى أنه من المبكر التكهن بمن سيخلف ديفيد كاميرون بعد اعلان استقالته. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات