• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/06/2016 - 02:36 بتوقيت نيويورك

مدغشقر.. قتيلان و48 جريحاً في هجوم بقنبلة

مدغشقر.. قتيلان و48 جريحاً في هجوم بقنبلة

المصدر / وكالات

قتل شخصان وأصيب 84 آخرون بجروح في هجوم بقنبلة يدوية استهدف، الأحد، حشدا كان يحتفل في استاد في انتاناناريفو بعيد استقلال مدغشقر، في هجوم عزاه رئيس البلاد إلى حالة الانقسام السياسي التي تعيشها.

ووقع الانفجار قرابة الساعة السابعة مساء (16,00 ت غ) في الاستاد البلدي في ماهاماسينا حيث كان يقام حفل موسيقي مجاني بمناسبة عيد استقلال هذه الجزيرة عن الاستعمار الفرنسي.

وسارع الرئيس هيري راجاوناريمامبيانينا إلى وضع الهجوم في خانة الانقسامات السياسية الحادة في البلاد، وذلك لدى عيادته الجرحى في المستشفى.

وقال في خطاب بثه التلفزيون "يمكن أن يكون هناك بيننا اختلاف في وجهات النظر ولكن لا يمكن ابدا القبول بأفعال تزعزع الاستقرار. إذا لم يكن الزعيم يروق لكم لا يمكن أن تقتلوا الناس هكذا".

وأضاف "لن نتساهل أبدا مع الأعمال المزعزعة للاستقرار"، واصفا الاعتداء بأنه "عمل إرهابي وصل إلى حد قتل الناس".
وبحسب الشرطة فإن القتيلين هما فتيان أحدهما يبلغ 16 عاما والآخر 18 عاما.

ويعود آخر هجوم في مدغشقر إلى 25 كانون الثاني/يناير 2014 وقد تم يومها بقنبلة يدوية أيضا وأوقع قتيلا وعددا من الجرحى خارج نفس الاستاد في وسط الشارع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات