• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/06/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمنى يحقق تقدم كبير فى شرق صنعاء

الجيش اليمنى يحقق تقدم كبير فى شرق صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، من تحقيق تقدم كبير في جبهة نهم شمال شرق صنعاء، حيث سيطر على مواقع جعلت مطار صنعاء في مرمى مدفعية وصواريخ المقاومة.

ويأتي ذلك التقدم على خلفية صد هجوم للميليشيات حاولت فيه الالتفاف على منطقة الفرضة، حيث تشهد المنطقة حشودا متبادلة.

وأفادت مصادر عسكرية بأن المواجهات امتدت إلى منطقة المديد مركز مديرية نهم، جراء سيطرة الجيش على جبلي المحجر والمنار الاستراتيجيين، وجبل المنصاف الذي يقع بين جربتي ملح وعيدة، ووادي المليل المطل على طريق المدفون.

وأشارت مصادر عسكرية إلى أنه بهذا التقدم بات مطار صنعاء على مرمى نيران الجيش والمقاومة.
كما استهدفت طائرات التحالف تعزيزات للميليشيات في طريقها إلى نهم شمال شرق صنعاء وصرواح وجبل هيلان غرب مأرب ومديرية ذوبان شمال باب المندب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات