• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/06/2016 - 02:41 بتوقيت نيويورك

قتلى بقصف مدينة الباب بريف حلب

قتلى بقصف مدينة الباب بريف حلب

المصدر / وكالات

قالت مصادر محلية  ثمانية مدنيين على الأقل قتلوا وأكثر من عشرين آخرين جرحوا جراء قصف جوي على مدينة الباب بريف حلب الشرقي (شمالي سوريا)، الخاضع لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية.

وفي تطورات أخرى بحلب، أفادت مصادر للجزيرة بأنتنظيم الدولة صدّ عدة هجمات للقوات الكردية المعروفة بسوريا الديمقراطية شمال وجنوب منبج، على الرغم من غارات التحالف الدولي على مواقع التنظيم.

إعلان

inRead invented by Teads

وأضافت المصادر أن تنظيم الدولة فجّر سيارة مفخخة في تجمع لقوات سوريا الديمقراطية في محيط منطقة الصوامع.

وفي السياق ذاته قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة إن عنصرين من الوحدات الكردية قتلا وجرح آخرون إثر تفجير عبوة ناسفة في مدينة عين العرب (كوباني) شمال شرق حلب.

ويعد هذا الهجوم الأول على المدينة بعد إعلان قوات سوريا الديمقراطية معركة السيطرة على مدينة منبج.

وفي السياق الميداني أيضا، قالت المعارضة السورية المسلحة إنها قتلت سبعة من قوات النظام والمليشيات الأجنبية الداعمة لها أثناء محاولتهم التقدم في الجبهة الجنوبية الغربية في مدينة داريا في ريف دمشق.

كما تعرضت درايا لقصف بالصواريخ والبراميل المتفجرة مما أسفر عن سقوط جرحى ودمار واسع في الأبنية والممتلكات.

يذكر أن قوات النظام والمليشيات الداعمة لها تحاصر مدينة داريا وتحاول اقتحامها منذ نحو أربعة أعوام، كما تقصفها بشكل متكرر، مما تسبب في سقوط ضحايا في صفوف المدنيين ودمار شمل معظم أبنية المدينة.

وفي اللاذقية (غرب)، أعلن جيش الفتح التابع للمعارضة السورية سيطرته على قرية نحشبا وتلة رشا بجبل الأكراد في المحافظة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات