• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/06/2016 - 09:46 بتوقيت نيويورك

أمريكا تزيح الستار عن 165 صفحة من البريد الإلكترونى ل"هيلارى"

أمريكا تزيح الستار عن 165 صفحة من البريد الإلكترونى ل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أزاحت وزارة الخارجية الأمريكية، الستار عن 165 صفحة من بريد وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، تحتوي على قرابة 30 رسالة في الصفحة الواحدة.

وقالت وسائل الاعلام الأمريكية، إنه تم كشف الوثائق عقب قرار المحكمة، حيث تشمل تلك الصفحات رسائل تبادلتها مع مساعدتها عابدين التي كان لديها حساب على الخادم السري في منزل كلينتون، وهي التي سلمت الرسائل للحكومة.

ومن بين الرسائل التي كشف عنها، واحدة بعثت بها كلينتون لعابدين ومساعدة أخرى لها، قالت فيها: "لقد علمت لتوي أني لا أعرف كيف يتم التعامل مع أوراقي في الوزارة"، واستفهمت عمن يتعامل مع أوراقها الخاصة والرسمية في مقر الوزارة.

وأشارت المجلة إلى أن كلينتون لم تستخدم حسابها الحكومي الذي أنشئ لأجلها، ولكنها استمرت في الاعتماد على خادمها السري حتى تركها الوزارة في 2013.

ولم تسلم وزيرة الخارجية السابقة نسخا من رسائل البريد الإلكتروني تلك، إلا عندما واجهت أكثر من 30 قضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات