• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 29/06/2016 - 04:45 بتوقيت نيويورك

إصابة روسي و7 سعوديين في تفجيرات أتاتورك

إصابة روسي و7 سعوديين في تفجيرات أتاتورك

المصدر / وكالات

أفادت تقارير إعلامية بمقتل أوكرانية وإصابة أوكراني وروسي و7 سعوديين بجروح نتيجة التفجيرات الإرهابية أمام وداخل مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية.

  • ونشرت وزارة الخارجية الأوكرانية عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك" الأربعاء 29 يونيو/حزيران،: "بحسب المعطيات المدققة، لقيت مواطنة أوكرانية مصرعها نتيجة العمل الإرهابي في مطار إسطنبول وأصيب أوكراني بشظايا في رجله".

من جهة أخرى أفاد مصدر في السفارة السعودية في أنقرة بأن 7 سعوديين أصيبوا بجروح في مطار أتاتورك، موضحا أن حالتهم ليس خطيرة.

وقال مصدر في البعثة الدبلوماسية الروسية إن حالة المواطن الروسي المصاب نتيجة الهجوم في المطار مستقرة، مؤكدا أن السفارة الروسية على اتصال به.

وكانت القنصلية العامة الروسية في إسطنبول قد ذكرت في وقت سابق أن المواطن الروسي ألكسندر لوبنين أصيب بشظايا في رجله ونقل إلى المستشفى للعلاج.

وذكرت قناة "NTV" نقلا عن إحصاءات مكتب الطب الشرعي أن السلطات التركية تمكنت من التعرف على هوية 27 من أصل 36 قتيلا نتيجة الهجوم الإرهابي في مطار أتاتورك، موضحة أن 26 من القتلى أتراك.

وتسلم ذوو 13 ضحية في االهجوم الإرهابي جثامينهم، كما أيجرى خبراء طب شرعي فحصا لجثث الانتحاريين الـ3.

وقتل في الجهوم الإرهابي على مطار أتاتورك في إسطنبول مساء الثلاثاء، بحسب أحدث إحصائية رسمية، 36 شخصا، وأصيب 147 آخرون.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" نقلا عن مسؤول تركي رفيع المستوى صباح الأربعاء 29 يونيو/حزيران، أن حصيلة الهجوم على مطار إسطنبول بلغت 50 قتيلا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات