• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 29/06/2016 - 04:51 بتوقيت نيويورك

أميركا تدين هجمات اسطنبول.. وترامب يدخل على الخط

أميركا تدين هجمات اسطنبول.. وترامب يدخل على الخط

المصدر / وكالات

أدان البيت الأبيض اليوم الثلاثاء "بأشد العبارات الممكنة" الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول وقال إن الولايات المتحدة تبقى ثابتة في دعمها لتركيا.

و قالت هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم الثلاثاء إن الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول تذكرة بأن الولايات المتحدة "لا يمكن أن تتراجع".

كما قالت كلينتون في بيان "هجوم اليوم يقوي عزمنا على هزيمة قوى الإرهاب في مختلف أنحاء العالم... يجب أن نعمق تعاوننا مع حلفائنا وشركائنا في الشرق الأوسط وأوروبا لمواجهة هذا التهديد".

قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم الثلاثاء بعد الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول إن "التهديد الإرهابي لم يكن يوما أكبر من ذلك".

وقال ترامب "أعداؤنا يتسمون بالوحشية والقسوة وسيفعلون أي شيء لقتل من لا ينحني لإرادتهم. يجب علينا اتخاذ خطوات الآن لحماية أميركا من الإرهابيين وبذل كل ما في وسعنا لتحسين أمننا وللحفاظ على أمن أميركا".

وقالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية اليوم الثلاثاء إنها تواصل متابعة الأحداث في المطار الرئيسي في اسطنبول عن كثب. وقالت الوزارة في بيان "أطلع الوزير جيه جونسون على الوضع ويصدر توجيهات لاتخاذ الإجراءات المناسبة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات