• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/07/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

مقتل 10 جنود وإصابة عشرات آخرين جنوب اليمن

مقتل 10 جنود وإصابة عشرات آخرين جنوب اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت مصادر أمنية عن مقتل عشرة جنود يمنيين على الأقل وإصابة عشرات آخرين بجروح اليوم الأربعاء في تفجير انتحاري مزدوج تبعته اشتباكات استهدف بوابة معسكر القوات الخاصة في الصولبان بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن .

وذكرت المصادر مقتل سبعة جنود وأصيب عشرات آخرون بجروح في تفجير انتحاري مزدوج نفذه انتحاريان بواسطة سيارات مفخخة امام بوابة المعسكر .

واوضحت المصادر إن اشتباكات بقاذفات الصواريخ والأسلحة الخفيفة كانت مستمرة قبيل ظهر اليوم الأربعاء حول المبنى الذي يضم مكتب قيادة القاعدة العسكرية الذي استولى عليه المهاجمون البالغ عددهم بين 15 وعشرين مسلحا.

وأضافت المصادر نفسها أن هذه القاعدة الكبيرة المجاورة لمطار عدن الدولي استهدفت في الوقت نفسه بقذائف هاون أطلقت من محيطها، بدون أن تضيف أي تفاصيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات