• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/07/2016 - 03:58 بتوقيت نيويورك

سجال على"تويتر" بين القرضاوي وساسة خليجيين

سجال على

المصدر / وكالات

شارك وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة بالسجال الحاد على "تويتر" بين يوسف القرضاوي ووزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد حول اتهام القرضاوي بالتحريض على عمليات انتحارية.

جاءت تغريدة الوزير البحريني بعد يوم على المعركة السجالية على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" بين رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي، ووزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، لتكون تغريدة الوزيرالبحريني، الخميس 7 يوليو/تموز 2016، داعمة لموقف وتغريدة نظيره الإماراتي ابن زايد.

وقال وزير خارجية البحرين، إنه "لا غرابة في أن يكون السياسي القدير صغير السن، ولكن الله يكفينا شر من يدَّعي العلم والعلم منه براء"، وأضاف: "الشياطين التي خرجت من أصفادها هي تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة وحصنها الحصين، والآن ترمي القادة الناجحين بدائها وتنسل".

 Читать خالد بن احمد  @khalidalkhalifa

لا غرابة في ان يكون السياسي القدير صغير السن ، و لكن الله يكافينا شر من يدعي العلم و العلم منه براء

 Читать خالد بن احمد  @khalidalkhalifa

الشياطين التي خرجت من اصفادها هي تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة و حصنها الحصين ، و الان ترمي القادة الناجحين بدائها و تنسل

جاءت مشاركة الوزير البحريني ردا على تغريدات كل من الدكتور يوسف القرضاوي، والداعية الكويتي طارق سويدان 

 Читать د. طارق السويدان  @TareqAlSuwaidan

على السياسيين الصغار
أن يتأدبوا عند الحديث
مع العلماء الكبار

وكان الشيخ عبدالله بن زايد غرد عبر حسابه على تويتر، الاثنين الماضي 4 يوليو/تموز، بعد التفجير الذي وقع قرب المسجد النبوي في السعودية مؤخرا.

 Читать عبدالله بن زايد  @ABZayed

هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية
هل تذكرون مفتي الاخوان القرضاوي عندما حرض عليها

ليأتي رد الدكتور يوسف القرضاوي، على تغريدة وزير خارجية الإمارات، بجزء من آية من سورة الأعراف.

 Читать يوسف القرضاوي  @alqaradawy

ردا على عبد الله بن زايد أني أشجع العمليات الانتحارية:
خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين
نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت اصفادها

الأكثر مشاهدة


التعليقات