• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/07/2016 - 09:04 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 جنود أتراك بتفجير عبوة ناسفة جنوب شرق البلاد

مقتل 4 جنود أتراك بتفجير عبوة ناسفة جنوب شرق البلاد

المصدر / وكالات

قتل 4 جنود أتراك، الأحد 10 يوليو/تموز، بتفجير عبوة ناسفة على إحدى الطرقات في بلدة شمندلي بولاية هكاري جنوب شرقي تركيا في اشتباكات مع حزب العمال الكردستاني.

وحسب مصادر أمنية تركية، فقد زرع مسلحو "بي بي كا" لغما على طريق بقضاء شمدينلي انفجر أثناء عبور مركبة عسكرية تقل عددا من الجنود.

وأوضحت المصادر أن الحادث أسفر عن مقتل 4 جنود أتراك، وإصابة أحدهم، مشيرة إلى أن القوات التركية بدأت عملية بحث وتمشيط في المنطقة، لإلقاء القبض على منفذي الهجوم.

وفي وقت سابق، أعلن بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، مقتل جندي تركي واحد وإصابة 10 جنود آخرين، بجروح فجر الأحد، جراء هجوم بسيارة مفخخة، نفذه حزب العمال الكردستاني قرب مخفر للدرك التركي بولاية وان جنوب شرقي البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات