• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/07/2016 - 03:54 بتوقيت نيويورك

أردوغان يأمر بإجراء طلعات أمنية دورية لـ"F-16" في أجواء تركيا

أردوغان يأمر بإجراء طلعات أمنية دورية لـ

المصدر / وكالات

أصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمرا خاصا بإرسال مقاتلات من نوع "اف-16" للقيام بطلعات دورية في أجواء تركيا للحفاظ على أمن البلاد.

من جانبه أمر رئيس قوات الأمن التركية في اسطنبول بإسقاط أي مروحية تحلق في سماء المدينة بدون إنذار مسبق، حسبما أفادت وسائل إعلام تركية، الاثنين 18 يوليو/تموز.

وقال مصدر في الشرطة لـوكالة "الأناضول"، إن رئيس قوات أمن اسطنبول أمر بإسقاط جميع المروحيات التي تقلع من دون أخذ موافقة السلطات التركية، وذلك بدون إنذار مسبق.

وحسب الوكالة، فقد تم نشر 1800 عنصر من القوات الخاصة في المدينة.

وذكرت الوكالة أن القوات الخاصة انتشرت في الشوارع والمنشآت الاستراتيجية بمدينة إسطنبول. كما تم نقل مزيد من المعدات العسكرية الخاصة إلى المدينة، واتخاذ إجراءات أمنية طارئة.

وفي وقت لاحق ذكرت "نوفوستي" استنادا إلى المعلومات في موقع "Planefinder" لمراقبة الرحلات، أن طائرة Gulfstream Aerospace G5X التابعة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، غادرت اسطنبول باتجاه العاصمة أنقرة.

وهذه هي الطائرة التي نقلت أردوغان إلى مطار أتاتورك ليلة الانقلاب الفاشل، 16 يوليو/تموز.

 Читать Emek Cephesi @emek_cephesi

soL: İstanbul'a bin 800 özel harekatçı takviyesi ve havadaki tüm helikopterler için 'vur' emri

يذكر أن حوالي 290 شخصا قتلوا نتيجة المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا. واعتقلت قوات الأمن أكثر من 6 آلاف من العسكريين بتهمة الضلوع في الانقلاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات