• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/07/2016 - 12:41 بتوقيت نيويورك

اغتصبوها من قبل.. وعادوا لنفس الفعلة بعد 3 سنوات

اغتصبوها من قبل.. وعادوا لنفس الفعلة بعد 3 سنوات

المصدر / وكالات

خرج محتجون غاضبون في الشوارع في "روتاك" الهندية للمطالبة بالقبض على 5 رجال، تحولوا لوحوش بشرية مرتين من دون أن يلقوا عقابا ملائما. 

هؤلاء الرجال، قاموا باغتصاب طالبة عام 2013 من قبل 5 شبان، حينما كانت تبلغ من العمر 17 سنة، ثم رُميت على الطريق في الهند.

ولسوء حظها، سقطت ضحية الاغتصاب مرة أخرى بعد ثلاث سنوات، من قبل نفس مجموعة الشبان، حيث اختطفوها من الجامعة التي تدرس فيها، وعمدوا الى تخديرها، ثم قاموا بفعلتهم الشنيعة. وأرادت عائلة المتهمين تسوية القضية، فعرضت 75 ألف دولار على عائلة الضحية إلا أن الأخيرة رفضت ذلك.

وقالت الفتاة التي تنتمي إلى أسرة فقيرة لمحطة تلفزيونية "كنت أغادر الجامعة عندما رأيتهم. هم نفس الرجال الخمسة، كنت خائفة جدا، وقد أجبروني على ركوب السيارة، وحاولوا خنقي. قالوا إنهم سيقتلون أبي وأخي" وأضافت "لا اعلم الى أين أخذوني، كان المهاجمون هم نفس الرجال الخمسة". الجدير بالذكر، أن الأنظار تركزت خلال السنوات الأخيرة في الهند على جرائم الاغتصاب والجرائم التي تتعرض لها النساء بعد اغتصاب عصابة لطالبة وقتلها في عام 2012 في دلهي.

أخبار الآن | دبي 

الأكثر مشاهدة


التعليقات