• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/07/2016 - 07:23 بتوقيت نيويورك

غادة طلعت: أفكر في عائلتي قبل اختيار أي دور.. ومسلسل محمد منير للتاريخ

غادة طلعت: أفكر في عائلتي قبل اختيار أي دور.. ومسلسل محمد منير للتاريخ

المصدر / وكالات

صدفة كانت سببًا في دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل المغني، المسلسل الذي شارك به محمد منير في سباق دراما 2016، غادة طلعت ليست غريبة او بعيدة عن المجال الفني عملها كصحفية متميزة في الفن جعلها علي اتصال دائم بكل خفايا وصناعة الفن،

رغم التجربة الاولى لها الا انها استطاعت خطف الاهتمام ونالت رضا الجمهور قبل النقاد.

السطور التالية بها تفاصيل مغامرتها الاولى كممثلة بعد أن ودعت مهنة الصحافة الى وقت معين.

في البداية كيف وجدتي أولى تجاربك مع النجم محمد منير؟

التجربة كانت ممتعة جدا خصوصا أن الفنان محمد منيربطلها ،فبالرغم من معرفتي به الا أنني اكتشفت جوانب أخرى لم أكن أعرفها.

فبعكس مايقوم به نجوم كثيرين من تدخل في كل تفاصيل العمل وجدت منير يلتزم فقط بدوره في الاحداث ويؤمن بدور ومكانة المخرج، ويتعامل بتواضع متناهي مع الجميع لدرجة تجعلك لا تشعر به في الكواليس من كثير بساطته هذا بجانب حرصه على ان يطمئن علي ويمنحني طاقة ايجابية داخل الكواليس بالرغم من انشغاله .

ومن من نجمات الزمن الجميل حضرت لذهنك لحظة تصوير أول مشهد ؟

في الحقيقة الفنانة هند رستم دائما تبهرني و

احب ادائها جدا كما كنت أعشقها على المستوى الانساني فقد جمعتنى بها لقاءات عديدة ووجدتها امرأة غير عادية فهي تجمع بين الانوثة والقوة والنعومة والحكمة وحتى وهي في ايامها الأخيرة كانت في قمت الجمال فقد جمعني بها لقاء في منزلها بالزمالك ولن انساها أبدا، أول مشهد بالنسبة لي كان أمام الكينج وكنت اشعر بالقلق خوفا من أن اتلعثم واسبب ازمة في اللوكيشن الا اننى بمجرد ان سمعت كلمة اكشن ودارت الكاميرا لبست الشخصية بشكل كامل وانهيت التصوير دون أن اضطر للاعادة وهذا كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لي و للكثيرين .

ولماذا اخترتي المغني ليكون البداية ؟

رفضت من قبل عددا من التجارب، وحتى في رمضان هذا الموسم كنت مرشحة لثلاثة مسلسلات الا انني هذه المرة وجدت ان الوقوف امام النجم محمد منير فرصة ربما لن تتكرروكنت أفكر أنني اشارك في عمل للتاريخ سيشاهده الجميع فيما بعد لأنه عن صوت مصر الذي تدرس اغانيه فى المانيا

 

وماالذي غيرته فبك هذه التجربة ؟

 الحمد لله بالنسبة لي الغرض الاساسى لخوض التجربة هو الاستمتاع فالتمثيل بالنسبة لي متعة وليس وسيلة للبحث عن الشهرة او غيرها من الامور التي تشغل البعض  خصوصا أنني الى حد كبير متحققة في عملي والتمثيل بالنسبة لي هواية أحبها كثيرا.

وكيف وجدتي ردود الأفعال بعد عرض المشاهد الأولى لك ؟

ردود أفعال الناس ابهرتني وجعلتني اشعر بسعادة حقيقية خصوصا ان الغالبية قالوا ان ادائي طبيعي جدا والبعض اشاد باللمسة الكوميدية بالرغم من انها خرجت مني بشكل عفوي، وما أثار ضحكي هو احد الاشخاص حيث فوجئت به يستوقفنى ليعاتبنى ويقول لى "بقا عايزا تلبسي منير بدلة وكرافتة حرام عليكي ".

البعض وجد ان مسلسل "المغني"لم يحقق الانتشار والمشاهدة المتوقعة؟

منير ليس في حاجة للمنافسة او التفكير فيها فمنذ اللحظة الاولى كان غير واردا، والجميع يعرف انها تجربة مختلفة بلون وطعم وروح منير فمثل الغناء منير ليس له منافسا ولن يكون.

وماهي الخطوط الحمراء التي تحكمك في العمل الفني؟

قبل أي قرار بشأن دور أو عمل فني افكر الف مرة في عائلتي واحساسهم فطوال حياتي اتغاضى عن أمور حتي وأن كنت اريدها حرصا على راحة أهلي، وكذلك الأمر أفكر جيدا في أثر ما سأقدمه على الناس هل سيفيد أم سيضر؟ وما هي النسب في الضرر أو الاستفادة؟ كل هذه المعايير تحكم اختياراتي ،لهذا رفضت دور مهم في فيلم لانه يتطلب ابتزالا فأنا أرفض اي عمل تخجل منه عائلتي .

وهل توافقين على المشاركة في عمل بطلته الراقصة صافينار؟

ليست المشلكة في مشاركة صافينار ولكن الاهم هو مالذي سوف تقدمه فعندما تظهر بدور الراقصة فهذا مناسب لها لاننى لا ارى ان صافينازممثلة فهى لا تصلح لان تكون ممثلة ولكنها راقصة لها جمهورها.

ومن النجوم الذين تتمنين العمل معهم؟

في الحقيقة لا يشغلنى اسم النجم بقدرما يشغلنى الورق والدور والمخرج قبل كل شيءفهناك اهمال كثير و نجحت بدون اسماء نجوم ولكن المشروع كان متكاملا وبمخرج واعي.ولكن في المجمل انا من عشاق الراحل الرائع نجيب الريحاني ،وأعتقد انني كنت سأشعر بسعادة إذا وقفت أمامه فهو بالنسبة لى ممثل لن يتكرر .

الأكثر مشاهدة


التعليقات