• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/07/2016 - 02:35 بتوقيت نيويورك

دفنها خطيبها حية فحفرت بأظافرها حتى خرجت للحياة

 دفنها خطيبها حية فحفرت بأظافرها حتى خرجت للحياة

المصدر / وكالات

في حادثة مروعة كشفت امرأة بريطانية، تدعى ستايسي جويليان، عن اضطرارها لحفر طريقها للخروج من قبر بأظافرها، بعد أن قيدها خطيبها ودفنها وهي على قيد الحياة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس"، فقد قام خطيب جوليان، كيث هيوز، برمي خطيبته داخل قبر ضحل في الطريق الساحلية لخليج سوانزي البريطاني، الواقع بين "خليج برايسليت وخليج لانغلاند" في تموز/ يوليو من العام الماضي.

وروت جوليان حادثتها الفظيعة لبرنامج "صباح الخير بريطانيا/ Good Morning Britain"، حيث بينت صاحبة الـ(34 عاما) أنها اضطرّت لاستخدام أظافرها كأداة لتحرير نفسها.

وقالت: "خرجت ووجدت أغصانا وشجيرات فوقي. كنت قادرة على سماع نبضات قلبي، وفي الخلفية كنت أسمع صوت البحر".

وبينت: "كان الأمر وكأنني في وضعية الحركة البطيئة. كل ما كان باستطاعتي مشاهدته هو صور غير واضحة بخليط من اللونين الأخضر والبني".

وقالت: "كان الأمر مروعا أن تحاول فهم ما يدور من حولك. حاولت النهوض، إلا أنني لم أستطع ذلك".

وأضافت: "كنت مجبرة على استخدام أظافري للخروج من المكان الذي كنت فيه. كان ذلك كل ما باستطاعتي القيام به. حاولت أن أدفع للأمام، لكنني لم أكن أملك قوة كافية".

وعندما وصلت ستايسي أخيرا إلى السطح، ذهبت إلى مكان آمن في موقف سيارات لملعب غولف قريب بعدها دخلت في غيبوبة.

وبقيت ستايسي في المستشفى لمدة 26 يوما، 14 يوما منها قضتها في غيبوبة، كما لا تزال ستايسي تعاني من صعوبات في الأكل والتحدث؛ بسبب إصاباتها.

وكانت الهجمات التي تعرّضت لها خطرة، لدرجة أنها أصبحت بحاجة لجهاز المساعدة على المشي.

المصدر: الوكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات