• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/07/2016 - 05:05 بتوقيت نيويورك

انقرة : ايقاف الصحفية المشهورة "نازلي إليجاك" على خلفية محاولة الانقلاب

انقرة : ايقاف الصحفية المشهورة

المصدر / وكالات

أوقفت قوات الأمن التركية، الكاتبة الصحفية المعروفة "نازلي إليجاك"، في ولاية موغلا (غرب)، بعد صدور قرار قضائي يحقها، أمس الاثنين، في إطار التحقيقات المتعلقة بالأذرع الإعلامية لمنظمة "الكيان الموازي"، على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة منتصف الشهر الجاري.

وأفادت مصادر أمنية للأناضول، اليوم الثلاثاء، أن عناصر شرطة، أوقفوا سيارة تقل "إليجاك" في قضاء "بودروم"، ونقلوا الصحفية إلى مديرية الأمن.

وأشارت المصادر إلى أن الأمن نقل "إليجاك" بعدها إلى المستشفى الحكومي في بودروم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن ثم تم إعادتها إلى مديرية الأمن.

ومن المنتظر أن يتم نقل "إليجاك"، لاحقاً إلى مدينة إسطنبول، لاستكمال التحقيقات معها.

وأصدرت محكمة تركيةً، أمس، قرارا بإلقاء القبض على 42 صحفياً، بينهم الكاتبة، نازلي إليجاك، حيث أوقفت قوات الأمن، أمس، خمسة منهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات