• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الاحد 31/07/2016 - 03:05 بتوقيت نيويورك

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

المصدر / وكالات

شن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب هجوما لاذعا على والد جندي أمريكي مسلم قتل في العراق، كان قد انتقد مواقف ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان المواطن الأمريكي خزر خان الذي قتل ابنه في الجيش عام 2004 في العراق، قد قال الخميس الماضي إن مواقف ترامب معادية للأقليات والمسلمين وللهجرة.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن خان في كلمته أمام مؤتمر الديموقراطيين الخميس الماضي، مخاطبا ترامب "أنت لم تقدم أي تضحية ولم تفقد أي عزيز".

وأعلن خان دعمه لهيلاري كلينتون: "ممتن لوجودي هنا معكم كوطنيين أمريكيين مسلمين نتشارك في ولائنا الواحد من أجل بلادنا".

وتابع "إن دونالد ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين. إنه قليل الاحترام إزاء الأقليات الأخرى، وحتى إزاء المسؤولين في حزبه نفسه. إنه يحب بناء الجدران ويريد أن ينفينا من بلدنا".

والد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراقوالد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراق

من جهته تساءل ترامب باقتضاب بحسب مقتطفات من مقابلة له من المقرر أن تبث الأحد 31 يوليو/تموز على قناة "إيه بي سي نيوز": "من كتب هذا؟ هل هي هيلاري؟" قبل أن يؤكد أنه هو أيضا "قدم الكثير من التضحيات".

وأضاف "أنا أعمل كثيرا وتمكنت من تأمين عشرات آلاف الوظائف، وبنيت الكثير، وحققت نجاحات كبيرة. واعتقد بأنني قد أنجزت الكثير".

التعليقات