• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الأحد 31/07/2016 - 03:05 بتوقيت نيويورك

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

المصدر / وكالات

شن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب هجوما لاذعا على والد جندي أمريكي مسلم قتل في العراق، كان قد انتقد مواقف ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان المواطن الأمريكي خزر خان الذي قتل ابنه في الجيش عام 2004 في العراق، قد قال الخميس الماضي إن مواقف ترامب معادية للأقليات والمسلمين وللهجرة.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن خان في كلمته أمام مؤتمر الديموقراطيين الخميس الماضي، مخاطبا ترامب "أنت لم تقدم أي تضحية ولم تفقد أي عزيز".

وأعلن خان دعمه لهيلاري كلينتون: "ممتن لوجودي هنا معكم كوطنيين أمريكيين مسلمين نتشارك في ولائنا الواحد من أجل بلادنا".

وتابع "إن دونالد ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين. إنه قليل الاحترام إزاء الأقليات الأخرى، وحتى إزاء المسؤولين في حزبه نفسه. إنه يحب بناء الجدران ويريد أن ينفينا من بلدنا".

والد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراقوالد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراق

من جهته تساءل ترامب باقتضاب بحسب مقتطفات من مقابلة له من المقرر أن تبث الأحد 31 يوليو/تموز على قناة "إيه بي سي نيوز": "من كتب هذا؟ هل هي هيلاري؟" قبل أن يؤكد أنه هو أيضا "قدم الكثير من التضحيات".

وأضاف "أنا أعمل كثيرا وتمكنت من تأمين عشرات آلاف الوظائف، وبنيت الكثير، وحققت نجاحات كبيرة. واعتقد بأنني قد أنجزت الكثير".

التعليقات