• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/12/2015 - 01:09 بتوقيت نيويورك

شفاينشتايغر يواجه الإيقاف في الدوري الإنجليزي

شفاينشتايغر يواجه الإيقاف في الدوري الإنجليزي

المصدر / وكالات

يواجه قائد المنتخب الالماني باستيان شفاينشتايغر احتمال ايقافه من قبل الاتحاد الانكليزي لكرة القدم لثلاث مباريات بسبب توجيهه ضربة بالكوع للاعب وست هام يونايتد وينستون ريد خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد مع ضيفه اللندني (صفر-صفر) السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وحصلت الحادثة عندما كان اللاعبان يتصارعان على مكان في السد الدفاعي خلال ركلة حرة ليونايتد حيث وجه شفاينشتايغر ضربة بكوعه الايسر الى عنق ريد في الشوط الاول من المباراة.

ولم يتنبه الحكم مارك كلاتنبرغ لما قام به لاعب بايرن ميونيخ السابق واكتفى بالطلب من اللاعبين المحافظة على رباطة جأشهما دون ان يذكر اي شيء عن الحادثة في تقرير المباراة.

لكن الاتحاد المحلي راجع شريط المباراة وقرر توجيه تهمة التصرف العنيف لشفاينشتايغر وهو قال في بيانه اليوم الاثنين: "وجهت الى باستيان شفاينشتايغر تهمة التصرف العنيف الذي غفل عنه حكام المباراة لكنه التقط بالفيديو".

وتابع: "تمت احالة المسألة الى لجنة مؤلفة من ثلاثة حكام سابقين من النخبة سيرى كل منهم شريط المباراة على حدة من اجل تحديد اذا كانت المخالفة تستحق الطرد"، مشيرا الى ان امام اللاعب حتى الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس للرد على التهمة الموجهة اليه.

وفي حال وجد اللاعب الالماني البالغ من العمر 31 عاما مذنبا فهناك احتمال بان يتم ايقافه لثلاث مباريات وسيغيب بالتالي عن مواجهة بورنموث ونوريتش سيتي وستوك سيتي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات