• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/08/2016 - 03:50 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا فوق البحر

كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا فوق البحر

المصدر / وكالات

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أطلقت اليوم الأربعاء صاروخا باليستيا من منطقتها الغربية باتجاه البحر قبالة ساحلها الشرقي هو الأحدث في سلسلة صواريخ باليستية أطلقتها الدولة المنعزلة في تحد لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

وقال مكتب هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الكورية الجنوبية في بيان إن الصاروخ أطلق من منطقة في إقليم هوانجاي الجنوبي إلى الجنوب الغربي من العاصمة بيونغ يانغ.

وفي19 من يوليو أطلقت كوريا الشمالية ثلاثة صواريخ باليستية طارت لمسافة بين 500 كيلومتر إلى 600 كيلومتر فوق البحر قبالة ساحلها الشرقي.

وقالت بيونغ يانغ لاحقا إن الصواريخ الثلاثة أطلقت في إطار تدريب لمحاكاة ضربات استباقية ضد موانئ ومطارات كورية جنوبية يستخدمها الجيش الأميركي.

وجاء إطلاق تلك الصواريخ في أعقاب اتفاق الشهر الماضي بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة لنشر نظام ثاد المتطور للدفاع الصاروخي في الجنوب.

وكانت كوريا الشمالية قد هددت "برد ملموس" على قرار نشر نظام ثاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات