• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/08/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

أوباما: رغم الخلافات نواصل التعاون مع موسكو

أوباما: رغم الخلافات نواصل التعاون مع موسكو

المصدر / وكالات

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الثلاثاء 2 أغسطس/آب، ضرورة مواصلة التعاون بين واشنطن وموسكو، رغم العلاقات الصعبة بين الطرفين، بغية إيجاد حل سياسي للأزمتين في سوريا وأوكرانيا،.

وقال أوباما، في مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض: "كانت الخلافات العميقة قد برزت بيننا وروسيا، ولكننا لا نزال نستطيع، باعتقادي، أن نحاول التركيز على المسائل ذات الاهتمام المشترك".

وأعلن الرئيس الأمريكي أن العلاقات "الصعبة والقاسية" بين واشنطن وموسكو لن تمنع الطرفين من المضي للوصول إلى مرحلة انتقالية في سوريا، من أجل وضع حد للمحن التي يعيشها هذا البلد.

إلى ذلك، أكد الرئيس أوباما أن الولايات المتحدة ستواصل دفع روسيا و"الانفصاليين" نحو نزع السلاح والتوقف عن مضايقة أوكرانيا.

وقال أوباما، ردا على سؤال من الصحفيين حول مزاعم بشأن تورط روسيا في قضية التجسس على البريد الإلكتروني للحزب الديموقراطي الأمريكي: "العديد من الدول تسعى إلى قرصنة أعمال مؤسساتنا، سواء كانت حكومية أو خاصة أو غير ربحية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات