• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/08/2016 - 08:08 بتوقيت نيويورك

احباط هجوم إرهابي فى لندن

احباط هجوم إرهابي فى لندن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أحبطت الشرطة الفرنسية هجوما إرهابيا وشيكا حاول تنفيذه شاب من أصول أفغانية، وذكرت الشرطة أن لاجئ أفغاني، تبحث عنه الشرطة منذ عدة أيام بسبب إعداده لاعتداء إرهابي، تم اعتقاله اليوم الجمعة في باريس.

ونقلت  وسائل الاعلام  الفرنسية اليوم، أن الشرطة وذعت تحذير على جميع الأقسام في باريس منذ الثلاثاء الماضي، تضمن اسم وصورة الشاب الأفغاني، مؤكدة أنه يسعى لارتكاب هجوم إرهابي خطير.

ولفتت الشرطة إلى أن اللاجئ يجهز لهجومه الإرهابي منذ شهرين، وأنه كان في المراحل النهائية لتنفيذ مخططه، مؤكدة أن اللاجئ الأفغاني تم اعتقاله في الدائرة الثامنة عشر بباريس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات