• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 07/08/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

الفلبين تكشف تورط مئات الموظفين بالمخدرات

الفلبين تكشف تورط مئات الموظفين بالمخدرات

المصدر / وكالات

قال الرئيس الفلبيني رودريغو دوترتي الأحد 7 أغسطس/آب إنه حدد أسماء أكثر من 150 سياسيا وقاضيا وعناصر في وكالات إنفاذ القانون يشتبه بتورطهم في تجارة المخدرات غير المشروعة.

  • وقال دوتيرتي الرئيس الجديد، في خطاب ألقاه الأحد 7 أغسطس/آب  في معسكر للجيش في جنوب مدينة دافاو"بينما قد يكون تورط بعض المسؤولين غير حقيقي"، إلا إنه كشف عن أسمائهم لأن هذا ما يمليه عليه "واجب اليمين الدستورية"..."من المهم جدا للشعب معرفة وضع الأشياء في هذا البلد".

وتابع قائلا..."هذه ليست قضية شخصية بالنسبة لي، أنا لست عدوكم، وليست لدي مشاعر سيئة تجاهكم، ولكنني في غاية الغضب".

وتضمنت القائمة 8 قضاة، وأكثر من 50 رئيسا للبلديات الحالية والسابقة، ونواب رؤساء بلديات ومحافظين وأعضاء في الكونغرس وكذلك 95 ضابط شرطة وجنودا وحراس سجون، وأمر الرئيس كل من تضمنتهم القائمة بتسليم أنفسهم في غضون 24 ساعة محذرا قائلا "وإلا فإنني سأطلب من القوات المسلحة الفلبينية بأكملها بملاحقتكم".

التعليقات