• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/08/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

مؤشر نيكاي يغلق منخفضا مع ارتفاع الين وجني أرباح

مؤشر نيكاي يغلق منخفضا مع ارتفاع الين وجني أرباح

المصدر / وكالات

هبط مؤشر نيكاي القياسي للأسهم اليابانية، اليوم الأربعاء، مع ارتفاع الين مقابل الدولار عقب بيانات أميركية مخيبة للآمال وإقبال المستثمرين على جني أرباح قبيل عطلة يابانية.

وأغلق نيكاي على 16735.12 نقطة بانخفاض 0.2%. وبعد أن أنهى الجلسة الصباحية منخفضا 0.3% تحول المؤشر لفترة قصيرة إلى الارتفاع في المعاملات اللاحقة قبل أن يتخلى عن مكاسبه.

وتراجع الدولار 0.5% أمام الين إلى 101.30 ين بعد بيانات ضعيفة صدرت أمس الثلاثاء عن الإنتاجية في الولايات المتحدة.

ودفع هذا المستثمرين إلى خفض توقعاتهم للتضخم على المدى الطويل وتقليص رهاناتهم على رفع أسعار الفائدة الأميركية في وقت لاحق من هذا العام.

وفقد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة لينهي اليوم عند 1314.83 نقطة. كما تراجع مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنسبة 0.2% إلى 11833.82 نقطة.

وستكون الأسواق في اليابان مغلقة غدا الخميس بمناسبة عطلة عامة، كما يعتزم بعض المستثمرين أخذ إجازة يوم الجمعة من أجل عطلة نهاية
أسبوع طويلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات