• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/08/2016 - 03:46 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة الصحة العراقية بعد وفاة 11 رضيعاً

استقالة وزيرة الصحة العراقية بعد وفاة 11 رضيعاً

المصدر / وكالات

 قدمت وزيرة الصحة العراقية، عديلة حمود، استقالتها على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية، على خلفية حريق في أحد مستشفيات بغداد، الذي أدى إلى وفاة 11 رضيعاً.

وأعلنت مصادر طبية وأمنية عراقية الأربعاء، أن 11 طفلا حديثي الولادة لقوا حتفهم في حريق بعد منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء بسبب ماس كهربائي في أحد أكبر مستشفيات بغداد .

وقال الدكتور أحمد الرديني، المتحدث باسم وزارة الصحة لوكالة فرانس برس، إن "11 طفلا من الخدج قضوا جراء وقوع حريق في جناح الأطفال حديثي الولادة في مستشفى اليرموك غرب بغداد".

وأضاف الرديني "تم إجلاء 29 امرأة من المرضى الذين كانوا في الجناح الذي يضم الأطفال حديثي الولادة أيضاً، إلى مستشفيات أخرى في بغداد".

وأوضح أن الحريق الذي اندلع بعد منتصف ليل الثلاثاء- الأربعاء، نجم عن ماس كهربائي.

وأكد ضابط برتبة عقيد في وزارة الداخلية تفاصيل الحادث ومقتل الأطفال، مشيرا إلى تعرض 3 أطفال آخرين إلى حالات اختناق شديد جراء الحريق.

و"اليرموك" هو أحد أكبر مستشفيات بغداد، ويلبي احتياج الغالبية العظمى من أهالي مناطق غرب وجنوب غرب بغداد، خصوصاً جرحى أعمال العنف.

وتعاني غالبية مستشفيات بغداد من ضعف الخدمات وسوء الإدارة، ما دفع الكثير من الأهالي إلى اللجوء للمستشفيات الخاصة لضمان خدمات طبية أفضل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات