• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/08/2016 - 06:27 بتوقيت نيويورك

اعتقال 3 سعوديات لانضمامهم لـ«داعش» بسوريا

اعتقال 3 سعوديات لانضمامهم لـ«داعش» بسوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سلمت السلطات اللبنانية إلى الحكومة السعودية 3 سيدات سعوديات تم اعتقالهن اتهمتن بمحاولة العبور إلى سوريا بهدف الانضمام إلى تنظيم «داعش»، بحسب بيان صدر، الجمعة، عن وزارة الداخلية السعودية.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، في بيان إن "وحدة البلاغات الأمنية تلقت، الاثنين الماضي، بلاغا من زوج إحدى السيدات المعتقلات للإبلاغ عن الواقعة".

وأوضح البيان أن "الرجل أبلغ السلطات الأمنية أن زوجته كانت غادرت السعودية برفقة أبنائه الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و10 أعوام".

وأوضح البيان أن السيدة كانت برفقة اثنتين من شقيقاتها، إحداهما معها 4 من ابنائها تتراوح أعمارهم بين عام و6 أعوام.

وقال «التركي» إن المعتقلات كن يسعين لدخول سوريا «للالتحاق بمناطق الصراع كونهن يحملن الفكر التكفيري»، حسب قوله.

وكشف «التركي» أن المتابعة الأمنية أثبتت مغادرة السيدات والأطفال السعودية ووصولهم إلى بيروت، لذلك جرى التنسيق الفوري مع السلطات المختصة في لبنان التي تمكنت من إيقافهم قبل مغادرة الأراضي اللبنانية باتجاه سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات