• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 14/08/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

مقتل إمام ومساعده في إطلاق نار بنيويورك

مقتل إمام ومساعده في إطلاق نار بنيويورك

المصدر / وكالات

أعلنت الشرطة أن إمام مسجد ومساعده قتلا بالرصاص أمام جامع في #نيويورك ، بدون أن تذكر أي دوافع لإطلاق النار.

وقالت الشرطة إن مولانا أكونجي (55 عاماً) ومساعده ثراء الدين (64 عاماً) أصيبا برصاص في الرأس قبيل الساعة 14.00 (18.00 بتوقيت غرينتش) في حي أوزون بارك الشعبي في منطقة كوينز بنيويورك.

وصرح ناطق باسم الشرطة لوكالة فرانس برس أنهما نقلا إلى مستشفى جامايكا في الحي، حيث أكد الأطباء وفاة أكونجي وتوفي الرجل الآخر متاثراً بجروحه.

كما أوضحت الشرطة لصحافيين: "لا شيء في التحقيقات الأولية يدل على أن الضحايا استهدفوا بسبب عقيدتهم"، مضيفة أن رجلاً يشتبه بأنه مطلق النار وفاراً حالياً، كان وراء الإمام ومساعده واقترب منهما. وتابعت قائلة إن شهوداً رأوا بعد ذلك الرجل يهرب وهو يحمل سلاحاً بعد إطلاق النار.

من جانبها، ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن الرجلين اللذين قتلا كانا خارجين من مسجد الفرقان الجامع بعد الصلاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات