• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/08/2016 - 07:48 بتوقيت نيويورك

قرار إسرائيليّ بإغلاق مدرسة الخان الأحمر الأساسيّة شرق القدس

قرار إسرائيليّ بإغلاق مدرسة الخان الأحمر الأساسيّة شرق القدس

المصدر / وكالات

  أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال إغلاق مدرسة "الخان الأحمر الأساسيّة" في التّجمّعات البدويّة المقامة شرق القدس.

وقال عيد خميس أبو دعوك المتحدّث الرّسميّ باسم التّجمّع البدويّ في الخان الأحمر لـ "كيوبرس"، إن مكتب رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو أصدر قرارا بإغلاق مدرسة "الخان الاحمر" او التي تعرف باسم مدرسة العجال، وذلك بعد أن استدعى السفير الايطالي قبل أيّام وأبلغه بقرار إغلاق المدرسة.

ويدّعي مكتب نتنياهو أّن المدرسة مقامة في بيئة صحية غير آمنة وفي مناطق "سي" التي تسيطر عليها قوات الاحتلال وأنهم سيبلغون عبر المحامي يوم الاثنين بقرار خطّيّ.

وذكر أبو دعوك أنّ يوم الثلاثاء المقبل سيتمّ عرض القرار على المحكمة العليا الاسرائيلية التي ستبتّ فيه.

ويُذكر أنّ مدرسة الخان الأحمر تضمّ 170 طالبا وطالبة من الصّفّ الأوّل وحتّى التاسع، وهي تخدم خمسة تجمّعات بدوية مقامة شرق القدس.

وكان وزير التربية والتعليم صبري صيدم قد أعلن أنّ إطلاق العام الدراسيّ يوم الأربعاء المقبل سيكون من مدرسة الخان الأحمر الواقعة في بادية القدس، ردًّا على تهديدات الاحتلال بهدم المدرسة واستهدافه لأهالي التجمع البدوي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات