• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/08/2016 - 03:26 بتوقيت نيويورك

لويزيانا الأميركية.. فيضان "تاريخي" يقتل 6 ويجلي الآلاف

لويزيانا الأميركية.. فيضان

المصدر / وكالات

أدت الفيضانات في لويزيانا إلى مقتل ستة أشخاص بينما تم إجلاء الآلاف إلى ملاجئ بعد فيضان الأنهار في جنوب هذه الولاية الأميركية.

وقالت شونا سانفورد الناطقة باسم حاكم لويزيانا إن ستة أشخاص قتلوا.

وأضافت أن التيار الكهربائي قطع عن 40 ألف منزل ومركز عمل.

وذكر مسؤولون أن أكثر من عشرين ألف شخص اضطروا لمغادرة بيوتهم إلى ملاجئ أقيمت على عجل بسبب هذه الفيضانات التي نجمت عن أمطار غزيرة تهطل منذ الخميس.

وقال حاكم لويزيانا جون بل إدواردز في بيان الأحد إن "ولايتنا تواجه حاليا فيضانا تاريخيا تجاوز كل الأرقام القياسية".

وأضاف أن "هذا الحدث مستمر ولم ينته بعد"، مشيرا إلى أنه "لا نعرف متى ستنحسر المياه التي ستستمر في الارتفاع في بعض الأماكن".

وأعدت مراكز هائلة لإيواء الذين اضطروا لمغادرة بيوتهم، بينها مجمع لتصوير الأفلام في مدينة باتون روج ومركزا للتدريب في وسط عاصمة الولاية.

وأظهرت لقطات صورتها مروحية تابعة لشرطة شرق باتون روج مناطق واسعة تغطيها المياه. وتغمر مياه وحلية طرقا ومناطق الغابات ومناطق سكنية وسيارات.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية إنها تتوقع استمرار فيضان مجاري المياه حتى الثلاثاء على الأقل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات