• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/08/2016 - 09:20 بتوقيت نيويورك

غارات التحالف العربي تحصد أرواح 100 شخص من الحوثيين شمال اليمن

غارات التحالف العربي تحصد أرواح 100 شخص من الحوثيين شمال اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكنت قوات التحالف العربي الذي يخوض حرباً في اليمن ، من إسقاط أكثر من 100 شخص من ميليشيات الحوثي وصالح في غارات واشتباكات مع قوات التحالف، قبالة منطقة عسير شمال اليمن.

ونقلت  وسائل الاعلام السعودية عن مصدر أمني، القول إن قوات التحالف تمكنت من استهداف مواقع تابعة للميليشيات بعدة غارات في أوقات متفاوتة نتج عنها مقتل ما يقارب 100 وعدد من الجرحى من عناصر الميليشيات وتدمير مخزن أسلحة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات استهدفت مخازن سلاح في مقر اللواء 22 حرس جمهوري بالجند شرق تعز، وشنت 8 غارات على قواعد عسكرية يسيطر عليهاالحوثيون في صنعاء، كما استهدف الطيران لواء الصواريخ في جبل عطان غرب المدينة بـ4 غارات، وشن 3 غارات على قاعدة الأشغال العسكرية شرق المدينة وغارة على قاعدة الديلمي الجوية القريبة من مطار صنعاء شمال المدينة.

من جهة أخرى، نشبت مواجهات عنيفة، أمس الأول، بين القوات السعودية المشتركة والميليشيات قُبالة منفذ علب الحدودي في محافظة ظهران الجنوب بعسير، قُتِل على إثرها 45 قتيلا من الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح، كما تمكنت المدفعية السعودية من استهداف مخزن أسلحة شرق مندبة مقابل منفذ علب الحدودي بين السعودية واليمن، بحسب مصادر أمنية.

واستعاد الجيش اليمني بمساندة المقاومة الشعبية، أمس، السيطرة على موقع «الأجاشر» العسكري شمالي محافظة «الجوف» الحدودية مع السعودية.

في المقابل استهدفت ميليشيات الحوثيين مواقع الجيش اليمنى والمقاومة في منطقة الشقب جنوب شرق تعز، وتمكنت من قطع طريق هيجة العبد، الذي يربط مدينة تعز وعدن من خلال السيطرة على جبل الأكبوش.

وأعلن التحالف العربي، أمس، فتح تحقيق إثر تنديد دولي واسع بقصف جوي نفذه وطال مستشفى تدعمه منظمة «أطباء بلا حدود» في شمال اليمن، أودى بحياة 11 شخصا على الاقل

الأكثر مشاهدة


التعليقات