• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/08/2016 - 06:15 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى باستهداف مقرين أمنيين بتركيا

قتلى وجرحى باستهداف مقرين أمنيين بتركيا

المصدر / وكالات

قالت مصادر أمنية تركية إن ثلاثة أشخاص قتلوا بينهم شرطي وجرح أكثر من مئة آخرين اليوم بمدينة إيلازيغ الواقعة جنوب شرقي تركيا إثر تفجير سيارة مفخخة، ويأتي ذلك بعد تفجير مماثل في مدينة فان ليلة أمس أدى إلى سقوط قتلى وجرحى أيضا.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن مسلحين من حزب العمال الكردستاني فجروا سيارة مفخخة بالقرب من مبنى مديرية الأمن في مدينة إيلازيغ الواقعة جنوب شرقي البلاد، مشيرة إلى أن القوات الأمنية بدأت عملية أمنية واسعة النطاق في المنطقة للعثور على الجناة.

من جهتها ذكرت وكالة أنباء دوغان أن انفجارا قويا وقع في حديقة المبنى المؤلف من أربع طوابق ويشمل مساكن لعائلات أفراد الشرطة، مما أدى إلى أضرار جسيمة في المبنى ومحيطه.

وكان مراسل الجزيرة أفاد بأن ثلاثة أشخاص قتلوا منتصف ليلة أمس، وأصيب أربعون آخرون بتفجير سيارة ملغمة قرب مركز للشرطة في مدينة فان جنوب شرق تركيا.

وقال المحافظ إبراهيم تاشيابان إن الهجوم استهدف مقرا للشرطة في حي إيبيك يولو وسط مدينة فان وتسبب في أضرار جسيمة، حسبما نقلت وكالة أنباء الأناضول.

وقتل الاثنين الماضي ثمانية أشخاص، خمسة من الشرطة وثلاثة مدنيين، في اعتداء بسيارة مفخخة نفذه متمردون من حزب العمال الكردستاني ضد مركز للشرطة على طريق سريع في فان قرب الحدود مع إيران.

وكانت محافظة إيلازيغ حتى الآن في منأى عن المعارك بين القوات التركية ومتمردي حزب العمال الكردستاني الذي يشن هجمات في جنوب شرق البلاد، ميدان عملياته المعتاد حيث الغالبية كردية.

وتوعدت الحكومة بمواصلة عملياتها ضد المتمردين لإخراجهم من المدن، بالرغم من حملة التطهير الواسعة التي باشرتها بعد محاولة الانقلاب وطالت مؤسسات في الدولة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات