• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/08/2016 - 06:31 بتوقيت نيويورك

تجدد القصف الجوى على حلب وسقوط ضحايا مدنيين

تجدد القصف الجوى على حلب وسقوط ضحايا مدنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 38 شخصًا على الأقل، بينهم 28 مدنيا، في قصف جوي استهدف مدينة حلب وريفها في شمال سوريا، وفق حصيلة جديدة لمصادر في المعارضة السورية المسلحة.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن طائرات حربية روسية وسورية شنت، غارات على مناطق عدة في محافظة حلب.

وأضاف :أن القصف في ريف حلب الغربي أسفر عن مقتل"5 مدنيين، بينهم طفلان، في بلدة "كفرجوم"، كما ارتفعت حصيلة القتلى في "أورم" الكبرى ومحيطها إلى "23 شخصا، بينهم 13 مدنيا و10 مقاتلين على الأقل".             

وكان المرصد قد أفاد في وقت سابق بمقتل 15 شخصا، بينهم 4 مدنيين و10 مقاتلين في أورم الكبرى، فيما أدى القصف الجوي أيضا إلى مقتل "7 مدنيين في بلدة كفر حلب في الريف الجنوبي".

ويتركز تواجد الفصائل المقاتلة في محافظة حلب بشكل كبير في ريفها الغربي، فضلا عن مناطق متفرقة في الريف الجنوبي وأقصى الريف الشمالي.

وفي مدينة حلب، قصفت الطائرات الحربية الأحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة الفصائل، ما أسفر عن "مقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين".

وتركز القصف الجوي طوال الليل أيضا على مناطق الاشتباكات في جنوب غرب مدينة حلب، حيث تدور منذ 3 أسابيع معارك عنيفة، إذ يحاول الجيش السوري والمسلحون الموالون استعادة مواقع خسروها لصالح فصائل مقاتلة.               

الأكثر مشاهدة


التعليقات