• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 30/08/2016 - 03:15 بتوقيت نيويورك

سلطات أوزبكستان تنفي تقارير عن وفاة الرئيس إسلام كريموف

سلطات أوزبكستان تنفي تقارير عن وفاة الرئيس إسلام كريموف

المصدر / وكالات

نفت سلطات أوزبكستان، مساء الاثنين 29 أغسطس/آب، تقارير عن وفاة رئيس البلاد إسلام كريموف.

  • وقال مصدر في رئاسة أوزبكستان، لوكالة نوفوستي، إن "التقارير عن الوفاة تنافي واقع الحال. الرئيس لا يزال في المستشفى وحالته مستقرة".

وفي وقت سابق، أفاد موقع "فرغانة.رو" الإعلامي بوفاة الرئيس إسلام كريموف بعد إصابته بسكتة دماغية.

وكانت حكومة أوزبكستان أعلنت، الأحد 28 أغسطس/آب، أن رئيس البلاد إسلام كريموف نقل إلى المستشفى.

وأفاد المكتب الصحفي للحكومة، في بيان، نقلا عن خبراء طبيين، بأن الفحوص الطبية الشاملة وإجراءات العلاج ستتطلب "وقتا معينا"، دون الخوض في تفاصيل عن طبيعة المرض ومواعيد العلاج المحتملة.

وفي هذا السياق، أكد الكرملين، على لسان دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، أن طرح التساؤلات حول احتمال زعزعة الاستقرار في أوزبكستان على خلفية مرض كريموف يعد "أمرا غير صحيح".

وتمنى الكرملين لـ كريموف الشفاء العاجل. وأكد بيسكوف أن الجانب الروسي يثمن علاقاته مع أوزبكستان، مضيفا أن هناك عددا كبيرا من المهمات على جدول الأعمال الخاص بتطوير العلاقات الثنائية، ولذلك تتطلع 

الأكثر مشاهدة


التعليقات