• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/12/2015 - 19:34 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تحقق مع جندي اسرائيلي شارك بالحرب على غزة

بريطانيا تحقق مع جندي اسرائيلي شارك بالحرب على غزة

المصدر / وكالات

كشف موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الأحد عن تعرض ضابط احتياط اسرائيلي للتحقيق عدة ساعات قبل أسابيع في بريطانيا، أثر شكوى من قبل منظمة مؤيدة للفلسطينيين اتهمته بارتكاب جرائم حرب خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.


وأشار الموقع إلى أن الضابط الاسرائيلي الذي شارك في العدوان الأخير على القطاع جرى توقيفه لدى وصوله مطار لندن وتم تحويله للتحقيق، وبعد مرور عدة ساعات وبعد تدخل الخارجية الاسرائيلية بمساعدة قسم العمليات في الجيش ودائرة القانون الدولي في الجيش الاسرائيلي.


وأضاف الموقع أن تعرض الضابط الاسرائيلي للتحقيق في الوقت الذي كان في زيارة عمل لبريطانيا يظهر مدى خطورة كشف شخصيات وأسماء الجنود والضباط المشاركين في الحرب، وسيجد كل ضابط ظهرت صورته أو تم الكشف عن اسمه ملاحق قانونيا وقد يخضع للتحقيق، فالمنظمات المؤيدة للفلسطينيين تجمع المعلومات وتكشف عن الأسماء وتقوم برفع شكاوى ضدهم تحت بند ارتكاب جرائم حرب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات