• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/09/2016 - 04:16 بتوقيت نيويورك

تشيلسي يعيد ديفيد لويز بعد عامين من رحيله

تشيلسي يعيد ديفيد لويز بعد عامين من رحيله

المصدر / وكالات

أعلن نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه اتفق مع باريس سان جيرمان الفرنسي على قيمة التعاقد مع المدافع ديفيد لويز الذي سيعود لصفوف النادي اللندني.

وأضاف تشيلسي في بيان على موقعه على الانترنت "باتت الصفقة الآن متوقفة على موافقته (اللاعب) على البنود الشخصية في عقده واجتيازه للفحص الطبي."

ودفع سان جيرمان ما قيمته 50 مليون جنيه استرليني (65.59 مليون دولار) - وهي صفقة قياسية بالنسبة للتعاقد مع مدافع - عندما انتقل لويز من النادي الانجليزي في يونيو 2014.

وقدرت وسائل إعلام بريطانية قيمة الصفقة التي ستعيد لويز لستامفورد بريدج بنحو 30 مليون جنيه استرليني مع اقتراب المدرب انطونيو كونتي من ضمان الوصول لبديل في مركز قلب الدفاع وهي المشكلة التي سعى لحلها منذ توليه المهمة.

وفي ثلاثة مواسم مع تشيلسي منذ انضمامه قادما من بنفيكا عام 2011 فاز لويز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي إلا انه تعرض لانتقادات في بعض الأحيان بأنه لم يمكن التعويل عليه تحت ضغط.

وخاض اللاعب أكثر من 50 مباراة مع البرازيل منذ مباراته الدولية الأولى في 2010 لكنه استبعد من تشكيلة البرازيل التي خاضت كأس كوبا أمريكا العام الحالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات