• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/09/2016 - 04:17 بتوقيت نيويورك

سيسوكو يستعد لمغادرة نيوكاسل

سيسوكو يستعد لمغادرة نيوكاسل

المصدر / وكالات

غادر موسى سيسوكو معسكر منتخب فرنسا الاربعاء بغية انهاء صفقة انتقاله من نيوكاسل الانجليزي وفق ما ذكره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وقبل ساعات على اسدال الستار على سوق الانتقالات، منح سيسوكو الاذن بمغادرة اسوار معسكر الديوك الذين يتأهبون لمواجهة ايطاليا وديا، بيد أن وجهة لاعب الوسط المقبلة بقيت طي الكتمان.

وذكر الاتحاد الفرنسي في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت "سمح المدرب ديدييه ديشان لسيسوكو بمغادرة كلير فونتين بغية اتمام صفقة انتقاله". 

وسبق لنيوكاسل ان رفض عرضا تقدم به توتنهام الانجليزي لاستمالة سيسوكو مقابل 16 مليون جنيه استرليني (8ر18 مليون يورو، 21 مليون دولار)، علما بان فرق انتر ميلان الايطالي وايفرتون ووست بروميتش الانجليزيين اعربت عن رغبتها بالتعاقد معه.

وارتدي سيسوكو (27 عاما) قميص منتخب فرنسا في 44 مناسبة، ويدافع عن الوان نيوكاسل منذ 2013، لكنه اعلن عن رغبته بالرحيل غداة هبوط ال"ماغبايس" إلى مصاف أندية الدرجة الاولى في انجلترا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات